«حاسس بينا ورجعلنا حقنا» .. رأي المواطنين فى قرارات السيسي بزيادة الأجور والمعاشات.. فيديو

كتب - عمر حسن

استقبل المصريون قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع الأجور والمعاشات بحالة من الترحاب والإشادة، خاصة بعد رفع الحد الأدنى للأجور من 1200 جنيه إلى 2000.

وقال أحد المواطنين، لكاميرا برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي يهتم بالمواطن المصري على اعتباره كبير الأسرة المصرية، بينما قالت أخرى: «سعدنا كموظفين بقرارات الرئيس، ونشكره لأنه حاسس بينا».

وأكد أحد المواطنين أن قرارات الرئيس أدخلت السعادة على الموظفين وأصحاب المعاشات خاصة، وجموع المصريين عامة، خاصة رفع الحد الأدنى للأجور، بينما قال آخر: «الرئيس لما بيقول حاجة بينفذها، والبلد ماشية في طريق كويس».

وأوضحت سيدة أن قرار رفع المرتبات جاء في الوقت المناسب بسبب غلاء الأسعار، متابعة: «كلنا بنحبه وواقفين معاه»، بينما قالت سيدة أخرى إن الرئيس السيسي أعاد الحقوق لأصحابها، قائلة: «زوجي توفي من 25 سنة وأنا تعبت عشان أربي ولادي، وقرار الرئيس نصفني».

ولفت أحد المواطنين في تقرير البرنامج إلى أن المشروعات القومية بدأت تؤتي ثمارها، مع ظهور حالة التقدم والازدهار التي تتجه إليها الدولة، بينما طالب آخر بضرورة نظر الرئيس لمرتبات أعضاء هيئة التدريس.

 

https://www.youtube.com/watch?v=UACrdTqnJJg