حالة غضب.. تطورات جديدة في أزمة أفشة بعد تصريحاته الأخيرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة في أزمة اللاعب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بعد تصريحات التي أدلى بها اللاعب في أحد البرامج.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن هناك حالة غضب شديدة داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسبب تصريحات اللاعب، مؤكداً أن تم منع أفشة من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق لأن هناك حالة غضب شديدة لدي بعض اللاعبين، قائلاً«كولر زعلان جداً من حقه يزعل وياخد كل إجراءاته، ومعظم لعيبة الأهلي زعلت واتضايقت من تصريحات أفشة».

وتابع شوبير، أن أفشة سيشارك في تدريبات الأهلي اليوم، ولكن من الصعب أن يحصل على ثقة كولر في الوقت الحالي لأنه له طبيعة خاصة وعنده صرامة كبيرة، ومبيهزرش في الحاجات دي، ومن قواعده الخروج عن النص ممنوع ومش هيمشي معاه، قائلاً: «أفشة هيعاني الفترة الجاية عشان يلعب مع كولر، وبأكد لكم إن اللاعب لن ينال رضا كولر مجددًا بسهولة، والحوار هيكون فيه اعتذار قدام اللاعبين، لأن الراجل صارم ومبيمشيش معاه الكلام ده».

وأشار شوبير إلى أن كولر حزين جدا من نقطتين، الأولى هو حديث أفشة عن فايلر وموسيماني بكلام أكثر، وهو ما لم يحدث عند تطرقه للحديث عن كولر، والنقطة التانية هو حديث أفشة عن زملائه بهذا الأسلوب.

وواصل شوبير، أن أفشة لم يحضر حفل القرن الذي نظمه النادي الأهلي أمس، مؤكداً أن الدنيا ما زالت متوترة بخصوص الحوار تصريحات اللاعب، مضيفاً أن أفشة له تاريخ عظيم مع الأهلي يعني لو تاريخه كله يقف على هدفه في الزمالك في مباراة القاضية ممكن ده يغفرله قائلاً«مش هندبح اللاعب».