حتحوت : الأهلي تقدم بالتماس لرفع عقوبة محمد الشناوي

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الأهلي تقدّم بالتماس إلى اتحاد الكرة من أجل رفع العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن الأهلي بعث بمذكرة إلى اتحاد الكرة من أجل رفع العقوبة الموقعة على محمد الشناوي، خاصة أن الحكم لم يقم بطرده بعد واقعة الاعتراض عليه، بل تغاضى أيضا عما حدث ولم يدونه في تقريره .

وأوضح هاني حتحوت، إن الأهلي لم يطلب تخفيف العقوبة، عن محمد الشناوي بل إلغائها تماما، خاصة وأنه ليس معترفا بها.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وأظهر محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، ردة فعل عنيفة، على الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، التي جرت مساء الأحد.

وانفجر محمد الشناوي ، غضبا من الحكم محمد سلامة، عقب نهاية المباراة، واعترض على ما اعتبره سماح الحكم للاعبي الفريق المنافس بإهدار الوقت، وإلغاء هدفًا للأهلي.

وفشل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في اختراق دفاعات مضيفه البنك الأهلي وتعادل معه سلبًا، في المباراة التي جرت  على استاد «المكس» بالإسكندرية، وسط أجواء ممطرة.

وأقيمت المباراة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وسط أجواء شتوية ممطرة، ونجح لاعبو الأهلي في فرض سيطرتهم بالمباراة ولاحت للاعبيه العديد من الفرص إلا أن التسرع حال دون تسجيل أهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=1AWXH5-EZ_E

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

سامي قمصان: الأهلي لم يحالفه التوفيق أمام «البنك»

موسيماني بعد التعادل أمام «البنك»: لست قلقًا على الأهلي ‏