حجازي يتصدر تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الباطن بجولة الحسم بالدوري السعودي

أعلن الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة، تشكيل العميد لمواجهة الباطن، بالجولة الأخيرة في مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «الدوري السعودي للمحترفين».

وجاء تشكيل النمور على النحو التالي :

– حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني – عمر هوساوي – أحمد حجازي – مهند الشنقيطي.

– خط الوسط: برونو هنريكي – عوض الناشري – رومارينيو – إيجور كورنادو – عبدالعزيز البيشي.

– خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

موعد مباراة اتحاد جدة والباطن بجولة الحسم بالدوري السعودي

تقام مباراة اتحاد جدة والباطن، على ملعب الجوهرة المشعة، اليوم الاثنين، الموافق 27 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد هذه النسخة الأكثر إثارة على الإطلاق، في ظل احتدام المنافسة فيها، قمةً وقاعًا، إذ يتصارع الهلال والاتحاد، اللذان يتعادلان في عدد النقاط، على حصد اللقب، فيما تتنافس 7 فرق، يتقدمها الأهلي والاتفاق، على النجاة من الهبوط إلى دوري أندية الدرجة الأولى.

ويتنافس الهلال والاتحاد، بشراسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، حيث وصل رصيدهما إلى 64 نقطة، لكل منهما في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما الأفضلية للزعيم بفضل المواجهات المباشرة.

سيناريوهات بطل الدوري السعودي

ويتفوق الهلال على الاتحاد في المواجهات المباشرة، حيث يأمل في تحقيق الفوز في المباراة المقبلة لضمان الحفاظ على اللقب دون النظر إلى نتيجة الاتحاد أمام الباطن في الجولة الأخيرة .

ويحتاج الهلال حامل لقب النسخة الماضية، لتحقيق الفوز على ضيفه الفيصلي، من أجل التتويج بالبطولة، دون النظر لنتيجة مباراة اتحاد جدة أمام نظيره الباطن.

ويتوج الهلال بلقب الدوري السعودي حال التعادل أمام الفيصلي، مع تعادل الاتحاد أمام الباطن.

كما أن الهلال يمكنه التتويج باللقب إذا خسر أمام الفيصلي بشرط أن يخسر الاتحاد من الباطن، بينما اتحاد جدة يحتاج للتتويج باللقب بالفوز على الباطن، بشرط تعادل الهلال أو هزيمته أمام الفيصلي.

وفي حالة إذا تعادل اتحاد جدة، سينتظر العميد هدية ذهبية من الفيصلي بتعطيل الهلال.

ليلة الأفراح والأحزان.. لحظات تحبس الأنفاس لتحديد بطل الدوري السعودي والهابطين للدرجة الأدنى

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.. جولة حسم البطل

زر الذهاب إلى الأعلى