حرب التسريبات بالأهلي.. موسيماني يتهم كهربا بـ«إفشاء الأسرار».. واللاعب يرد خوفًا من المصير الغامض

أزمة كبيرة نشبت داخل جدران النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالتحديد عقب مباراة الأحمر أمام البنك الأهلي، التي انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

بدأت الأزمة من المؤتمر الصحفي عقب المباراة، باتهام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاعبه محمود كهربا، بتسريب أخبار الفريق، لوسائل الإعلام.

البداية كانت بسؤال وجهه أحد الصحفيين، بالمؤتمر الصحفي، إلى موسيماني، بشأن وعده لكهربا، بالدفع به في مباريات الفريق المقبلة، ليرد موسيماني أنه بالفعل وعد كهربا ولكن معنى خروج المعلومة أن اللاعب يسرب أخبار الفريق للإعلام وهو الأمر الذي يرفضه تمامًا.

موسيماني أكد بالفعل أنه عقد جلسة فردية مع كهربا، لم يعلم تفاصيلها أحد باستثناء اللاعب، وهو ما يعني أن اللاعب هو من خرج إلى الصحفي وأبلغه بهذا الخبر، متهمًا إياه بإفشاء أسرار الفريق، خاصة وأن الصحفي قال لموسيماني، أن مصدر مقرب من اللاعب هو من أن أبلغه بالتفاصيل.

ومن جانبه رد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اتهام مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بتسريبه أخبار الفريق لوسائل الإعلام.

وكتب كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني أنا محصلش مني أي تصريح لأي اتجاه ولو هقول أي تصريح هيكون مني بشكل شخصي غير كدة أنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الإطلاق».

وأضاف «اللي عنده أي حاجة عادي جدًا وممكن يواجهني لان دة عمره ما حصل ولا هيحصل مني أبد، وبعد اذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني، أنا معنديش صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص حتى ولو عن حياتي الشخصية ولا الرياضية أرجو عدم الحديث بالنيابة عني وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غيري مني أنا بس».

كهربا أكد في المنشور الذي كتبه عبر حسابه على «إنستجرام»، أنه لم يتواصل مع أي صحفي على الإطلاق لتبرأة نفسه، خاصة وأن ما حدثه سيجعله يواجه مصير غامض، ربما يصل إلى الإطاحة به خارج صفوف الفريق، في انتقالات يناير المقبلة.