حسام أشرف: تعليمات كارتيرون سر تألق الناشئين بالزمالك

أكد حسام أشرف لاعب فريق الشباب بالزمالك ، وصاحب الهدف الأول في ودية فريق الكرة الأول بالزمالك وطنطا أنه يشارك في مركز المهاجم الصريح وكل مراكز الخط الأمامي، كما يطلب منه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول  كارتيرون.

وأضاف اللاعب  أن كارتيرون  طالبنا  بالهدوء وعدم الخوف داخل الملعب  مشيرا إلى أن النجوم  الكبار دائماً يتحدثون معنا ، ويقدمون لنا دعما مستمرا   بألا نخاف ونلعب بقوة وجرأة

أشار نجم شباب الزمالك إلى أنه انضم للزمالك منذ ٥ سنوات قادماً من مركز شباب دمياط وكان طموحه من البداية المشاركة مع  الفريق الأول.. موضحا أنه يقوم بعمل المطلوب منه فقط داخل الملعب ويحاول اللعب برجولة معتبرا أن تعليمات كارتيرون هي سر ظهوره وزملائه الناشئين بشكل طيب.

ووجه حسام أشرف الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على دعمه المستمر وتجديد عقود اللاعبين الناشئين موضحا سعادته أيضا بمساندة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وكذلك ثقة الجهاز الفني للفريق.

كان الزمالك قد حقق الفوز اليوم على طنطا وديا بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعتهما ببرج العرب ضمن معسكر الفريق في الإسكندرية استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي.

 

كارتيون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود

تقسيم ملاعب المباريات لـ 3 مناطق .. اتحاد الكرة يحدد اشتراطات السلامة مع استئناف الدوري