حسام البدري: لست راضيا عن أداء المنتخب أمام كينيا .. ولا توجد أزمة بسبب الشارة

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه ليس راضيًا عن الأداء بعد مباراة المنتخب الكيني والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والتي ستقام بالكاميرون مطلع العام المقبل.

وقال البدري – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جزر القمر – :”لست راضيًا عن الأداء، والأداء هنا ليس بالحديث فقط عن المحترفين، أنا أتحدث عن الفريق بأكمله”.

وتابع :”الفترة المقبلة ستكون صعبة ولا أقول فقط مبررات، أطالب بفترة للتحضير قبل المباريات وهنا لابد من خوض مباريات ودية قبل الأجندة المقبلة في شهر يونيو وتصفيات كأس العالم”.

وتطرق البدري عن أزمة شارة القيادة قائلا :”لم تحدث أي أزمة، هل رأيتم أزمة بسبب الشارة، لابد أن نتناول الأمور بإيجابية”.

وحول ملف اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب، قال البدري :”شيء جيد أن يكون لدى اللاعب الطموح، لكن هناك فارق من خلال خروج اللاعبين للتسويق عن أنفسهم، على اللاعب التركيز فقط في مستواه ومع ناديه”.

واختتم البدري تصريحاته بالحديث عن تشكيل المنتخب في مباراة جزر القمر :”التشكيل سوف يشهد بعض التغييرات، لكن المحترفين متواجدون”.

وكان المنتخب الوطني  استطاع مساء الخميس الماضي أن يحجز تذكرة التأهل لكأس أمم أفريقيا عقب حصوله على نقطة من المنتخب الكيني، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري بنظيره منتخب جزر القمر، غدًا الإثنين، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري سيكون أمامه اختبار آخر بداية من يونيو المقبل نظرًا لخوض تصفيات كأس العالم 2022، حيث يتواجد المنتخب في المجموعة السادسة رفقة كل من أنجولا وليبيا والجابون.

 

حسام البدري: لست راضيا عن أداء المنتخب أمام كينيا .. ولا توجد أزمة بسبب الشارة

ضياء السيد: حسام البدري مطالب بمراجعة حساباته.. «أداء سيء أمام كينيا».. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى