حسام حسن شهيد الشهامة بالمنيا.. أنقذ طفل من الصعق فمات قبل لحظات من رؤية مولوده الأول.. القصة كاملة

الشاب 'حسام حسن' 25 عاما، كان ينتظر أمام مستشفى النساء الجامعى، بمحافظة المنيا، زوجته التى تضع له مولوده الجديد، ولكن القدر لم يمهلة لمشاهدته واحتضانه، حيث لفظ أنفاسة الأخيرة متاثرا بإصابته بالصعق الكهربائي، عندما حاول إنقاذ طفل من الصعق سقط عليه كولدير ماء.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة الشاب 'حسام حسن، 25 سنة'، من قرية دمشاو هاشم بمركز المنيا، بصعق كهربائي، ما أسفر عن وفاته في الحال.

التحريات

وبالفحص والتحريات، ، تبين أن الشاب كان ينتظر زوجته في حالة وضع ، أمام مستشفى النساء الجامعي ، فيما سقط كولدير مياه على طفل عمره 6 سنوات، وأشار  شهود عيان بأن الشاب أسرع  لإنقاذ الطفل لكنه تعرض لصعق كهربائي، وتوفي في الحال.

النيابة

حرر محضر بالواقعة، والتى تولت التحقيقات، وطلبت انتداب الطب الشرعىن والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود.

وسائل التواصل الإجتماعى

واتشحت وسائل التواصل الإجتماعى بالسواد، وتحولت الصفحات لدفاتر عزاء ونعى لشهيد الشهامة ' حسام حسن ' ومنها '

لا حول ولا قوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه الشهيد البطل حسام حسن الدمشاوي'، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ونحتسبه عند الله شهيدا أن شاء الله.