حسن يوسف يعتزل الفن بعد وفاة ابنه ويضع شرطا للعودة.. القصة الكاملة

اعتزال حسن يوسف التمثيل، خبر تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك عقب كشفه الأمر وإشارته إلى أن وفاة ابنه عبد الله كانت السبب.

حسن يوسف يتحدث عن وفاة ابنه

علق الفنان القدير حسن يوسف، على أخبار إعتزاله الفن عقب تصريحات زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، مشيرًا إلى أن وفاة نجله عبد الله أثرت عليه، وقال: 'أنا الحمد لله بخير وكويس وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت قرار الإعتزال فورًا'.

وتابع حسن يوسف حديثه في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2: 'لأن الوجع اللي جوايا وجع الإبن ربنا ما يكتبه على حد خلاني مقدرش أقدم أدوار اللي الناس أتعودت تشوفني فيها، وأنا لسه جوايا الوجع ده'، مشيرًا إلى أنه راضي بقضاء الله.

اعتزال حسن يوسف

كما قال حسن يوسف، أنه يقضي وقته في قراءة القرآن الكريم، وفي حال عُرض عليه أعمال فنية جيدة ومناسبة له من حيث الدور والأجر، وقتها سيفكر في الأمر.

وعلى جانب أخر، أكد الفنان حسن يوسف أنه لم يشاهد تكريم الفنانة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awardes التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وفاة نجل حسن يوسف

جدير بالذكر أن عبد الله نجل الفنان القدير حسن يوسف، توفي يوم 30 يوليو 2023، غرقًا بإحدى قرى الساحل الشمالي، أثناء قضاءه إجازة المصيف.

ونُقل جثمان عبد الله حسن يوسف إلى مستشفى العلمين، قبل أن تتسلم أسرته الجثمان لدفنه، وذلك بعد أن حُرر محضر بالواقعة والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.