انتهى موسمه مع الأهلي.. حسين الشحات أحرز 32 هدفًا في 1279 يومًا.. والجماهير اختلفت عليه

يبدو أن حسين الشحات، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتهى موسمه مع الفريق الأحمر، بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة عقب الخضوع لأشعة.

حسين الشحات، الذي ولد يوم 21 يونيو 1992، حيث يبلغ من العمر 30 عامًا، انتهى موسمه مع الأهلي، خاصة وأن النادي بدأ التجهيز لإجراء عملية جراحية له، ما يعني غيابه لنهاية الموسم.

وقدم حسن الشحات، مستويات متباينة مع الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق، بالتحديد خلال الفترة الأخيرة، ما جعل جماهير الأحمر تختلف عليه، حيث رفض البعض انتقاده، بينما البعض الآخر شن هجومًا عليه.

من هو حسين الشحات؟

وبدأ حسين الشحات مسيرته الكروية بنادي الشرقية للدخان، حيث تم اختياره بعدها عن طريق محمد يوسف المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، لضمه للقلعة الحمراء قبل أن يتراجع الأهلي عن التعاقد.

واتجه حسين الشحات لمصر للمقاصة عام 2014 الذي لعب بقميصه لمدة 4 مواسم، وذاع صيته مع الفريق الفيومي قبل أن ينتقل للعين الاماراتي ثم ينضم للأهلي.

وشارك حسين الشحات في 140 مباراة مع الأهلي بكل البطولات بواقع 8774 دقيقة لعب، سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 30 هدفًا وتلقى 11 بطافة صفراء.

توج حسين الشحات مع الأهلي ببطولتين للدوري الممتاز ومثلهم لدوري الأبطال الإفريقي ومثلهم للسوبر الإفريقي بجانب بطولة لكأس مصر ومثلها للسوبر المحلي، كما توج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

إصابة حسين الشحات بقطع في عضروف الركبة

الأهلي يغلق باب الجدل حول سبب غياب حسين الشحات عن لقاء الجونة