حسين ذكي: كنت أتمنى مواجهة سلوفينيا بدلا من إسبانيا في ربع نهائي الأولمبياد

كشف حسين ذكي، أسطورة كرة اليد المصرية، عن أنه كان يتمنى مواجهة منتخب مصر لنظيره سلوفينيا بدلا من مواجهة إسبانيا، لأن المنتخب الإسباني قوي للغاية.

قال حسين ذكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:' لم أكن أحب مواجهة إسبانيا، الحمد لله لدينا لاعبين كويسين، وأعطونا الثقة فيهم، ووقت الجد يكونوا عند المسؤولية'.

أضاف حسين ذكي:' منتخب إسبانيا منتخب قوي للغاية، لآخر ثانية يلعبوا بقوة، مواجهة ستكون بها حمل كبير على منتخب مصر، كنت أفضل مواجهة سلوفينيا بدلا من إسبانيا'.

أوضح حسين ذكي:' لا أرى أن المباراة صعبة بقدر ما أرى أنها ستكون مباراة قوية، أثق في لاعبي منتخب مصر، ونملك لاعبين جيدين، لو نجحنا في المرور من هذه المباراة، نستطيع المرور من ألمانيا أو فرنسا في نصف النهائي'.

أشار حسين ذكي:' المباراة المقبلة بلغة كرة اليد..ماتش رخم، سيسير هدف بهدف، لا أرى منتخب إسبانيا بقوة الفترة الماضية، لكن يجب أن ندخل المباراة مركزين'.

أوضح حسين ذكي:' مدرب منتخب مصر باستور يجب أن يأخذ فرصة للعمل، يبني عمل على من سبقوه، يحاول تكوين انسجام بين اللاعبين، أعتقد أن باستور سيحقق نتيجة جيدة، وأرى أنه خطوة جيدة للإعداد لكأس العالم، يجب أن نمنحه الثقة ويستمر مع المنتخب الفترة المقبلة'.

أكد حسين ذكي:' المقارنة بين باستور وباروندو؟ أختار باستور لأنه هناك فرق بين تلميذ وأستاذ، باستور بروفيسور، وباروندو تلميذ جيد، كان يعتمد على 9 لاعبين، لكن باستور يعتمد على لاعبين أكثر، ويعتمد على المداورة بين اللاعبين، رغم أن قوام المنتخب حوالي 14 لاعبا فقط'.

أتم حسين ذكي:' أحمد عادل هائل، ويحي خالد لاعب رائع، لكن مفيش لاعب بيلعب لوحده، قوتنا في لمتنا وجماعيتنا، وهذا ما يميز منتخب مصر ويعطيه قوة'.