حسين لبيب يرد على مرتضى منصور: باتشيكو رحل عن الزمالك قبل قدومنا

رد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي الزمالك، على ما تصريحات مرتضى منصور، رئيس القلعةالبيضاء، والتي أكد خلالها أن لجنته استغنت عن خدمات البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات أمس عقب خسارة الزمالك من بيراميدز: «هذا هو باتشيكو الذي تعاقدت معه أنا، أشكر اللجنة المؤقتة على رحيله من الزمالك، قدموا هدية إلى بيراميدز».

وكتب لبيب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الزمالك أولًا.. لا تستوحشوا الطريق إلى الحق لقلة سالكيه، وتيقنوا أنه عندما سكت أهل الحق عن الباطل توهم أهل الباطل أنهم علي حق!! كفايه كذب».

وأضاف «1- أي مشجع زملكاوي بحق يعرف أن باتشيكو رحل عن نادي الزمالك قبل قدوم اللجنة التي تشرفت برئاستها ورحل عن النادي أيام لجنة المستشار عماد عبد العزيز».

وتابع حسين لبيب «2- القرض الذي أخذناه أثناء إدارتنا للنادي قمنا بتسديده بالكامل قبل مغادرتنا للنادي ومثبت في الأوراق الرسمية عند تسليم النادي».

وواصل الرد قائلًا: «3- الفترة التي قمنا بإدارة النادي فقط 6 شهور كيف يكون مسؤوليتنا ملايين الجنيهات عن الضرائب.. 4-اتفقنا جميعًا أعضاء اللجنة المحترمة على أن نرد فقط علي الأكاذيب والمغالطات التي تقال في حقنا وأن لا ننتقد أي قرارات أو تصرفات من جانب الإدارة الحالية لمصلحة النادي ومازلنا متمسكين بظبط النفس».

واختتم حسين لبيب «سؤال أخير لجميع الزملكاوية وأرجو التفكير والرد عليه.. لماذا فقط يتم التقطيع في لجنة الكابتن حسين لبيب مع إنها حققت أكبر عدد من البطولات وفي مدة زمنيه لا تتجاوز 6 شهور ؟؟؟؟؟».

مرتضى منصور: اتقي ربنا فينا يا فيريرا.. واسمع لمن حولك

مرتضى منصور لجماهير الزمالك: بترفعوا صورة فيريرا وواخدين مني موقف رغم الـ40 بطولة؟