حقيقة انتقال محمد النني إلي ميلان الإيطالي

شهدت الساعات الماضية تزايدا في الحديث عن اقتراب الدولي محمد النني لاعب فريق بشكتاش التركي إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي بعد صدور عدد من التقارير الإخبارية التي تكشف ذلك.

وفي تصريحات تلفزيونية صرحناصر النني والد النني أن مسؤولي نادي ميلان يرغبون في التعاقد مع نجله ولكن زفونيمير بوبان، المدير العام لنادي ميلان الإيطالي أكد في تصريحات نقلها موقع «ميلان نيوز 24» أنه لا توجد أي مفاوضات حاليا أو اهتمام من قبل نادي لضم النني من صفوف نادي بشكتاش التركي.

وأبرزت صحيفة «ذا صن» البريطانية تصريحات ناصر النني حول موقفه من انتقاله إلى فريق ميلان الإيطالي، وأن نجله يرحب بالانتقال إلى العملاق الإيطالي.

وأفادت وسائل إعلام تركية وجد اهتمام من جانب ميلان بالتعاقد مع النني المعار لبشكتاش الأمر الذي نفاه الكرواتي زفونيمير بوبان، المدير العام لنادي ميلان الإيطالي بشأن ما تم تداوله مؤخرا بشأن انتقال محمد النني إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان محمد النني البالغ من العمر 27 عاما انتقل إلى صفوف فريق بشكتاش التركي، قادما من نادي أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عقب ابتعاده عن المشاركة.

وشارك النني في 89 مباراة مع أرسنال، أحرز خلالها هدفين وصناعة 8 في جميع البطولات.