حقيقة طرد بيومي فؤاد لمحمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي.. القصة كاملة

تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب أزمة اعتذار وانسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي.

وانتشرت شائعات تشير إلى طرد بيومي فؤاد لمحمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي، التي تم عرضها مؤخرًا، كما انتشرت تصريحات منسوبة لبيومي فؤاد بموقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، يقول خلالها: «على فكرة محمد سلام ما مشيش عشان الفيديو والهبل ده.. أنا اللي مشيته».

حقيقة طرد بيومي فؤاد لمحمد سلام

ولكن تبين أن هذه التصريحات غير صحيحة، حيث ظهر في فيديو من آخر ليلة عرض بمسرحية زواج اصطناعي يقول: «عيل ملهوش لازمة.. أحب أقدم لكم المخرج محمد المحمدي».

وبعد ساعات، ظهر مقطع فيديو آخر للفنان بيومي فؤاد يعلق على اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، ووجه رسالة على المسرح في آخر ليلة عرض.

تصريحات بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد في أول رد منه، بعد انتشار أنباء وشائعات حول طرده للفنان محمد سلام وإهانته له، وتعرضه للانتقادات أيضًا: «من حقك تعتذر عن المسرحية».

وتابع: «لكن مش من حقك تغلط في فنك.. إحنا مابنجيش علشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري وبتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا».

حقيقة طرد بيومي فؤاد لمحمد سلام حقيقة طرد بيومي فؤاد لمحمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام

واستكمل الفنان بيومي فؤاد تعليقه بعد الانتقادات الذي توجه له، عقب انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي: «إحنا اتهانا واتظلمنا وإحنا جايين نقدم فن إحنا مش بتوع فلوس.. والعرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر هيكون لينا الشرف».

واختتم: «بنشكر دعمكم وبنشكر مساندتكم لأنور ولينا أنا فنان مصري وليا الشرف.. وشيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي».

يشارك مي عز الدين في بطولة المسرحية كلًا من بيومي فؤاد، بيومي فؤاد، ودنيا سامي، وإيمان السيد، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومحمد أنور آخرين.

بيومي فؤاد مسرحية زواج اصطناعي بيومي فؤاد مسرحية زواج اصطناعي