حكاية سيدة بولاق الدكرور سقطت من الثالث.. والأهالي: «جوزها اللي رماها»

'إلحقوا إيمان ماتت'.. صرخات فزِعة منطقة كوبري الخشب في السابعة صباح الأحد الماضي، بعدما سقطت سيدة ثلاثينية من الطابق الثالث لترتطم بالأرض، تجمّع على إثرها سُكّان منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، ليروا جثة السيدة وسط بركة من الدماء، وقال أحدهم 'جوزها اللي رماها'.

سريعًا أبلغ الأهالي المتواجدة قسم الشرطة الذي لا يبعد كثيرا عن مكان الجريمة، لكن كان لأحدهم رأيا آخر بعدما وجد السيدة تتحرك، 'يلا نلحقها دي لسه فيها الروح'، حمل المتواجدين السيدة وفروا مهرولين نحو مستشفى بولاق الدكرور، لكن فور وصولهم أبلغهم الطبيب الذي كشف عليها، 'شدوا حيلكم الست ماتت'.

إخطارا تلقاه اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط من علو بمنطقة كوبري الخشب بدائرة قسم بولاق الدكرور.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الحادث.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الغرب بولاق - الجيزة إلى محل البلاغ، وتبين إصابة ربة منزل تدعى 'إيمان.س.م.' تبلغ من العمر 30 سنة، إثر سقوطها من علو.

نُقلت المصابة إلى مستشفى أم المصريين للعلاج قبل أن تفارق الحياة متأثرة بإصابتها، واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران وذويها في الوقت الذي أفاد شاهد عيان.. 'جوزها رماها من الدور الثالث'.

ويفحص رجال المباحث بقيادة المقدم محمد سعيد رئيس مباحث بولاق الدكرور ومعاونه الرائد أيمن سكوري الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

السجن 3 سنوات للمتهمين فى قضية الاعتداء على سيدة بولاق الدكرور

تخفيف حبس المتهمة بالاعتداء على سيدة بولاق إلى سنتين و6 أشهر