حمدي رزق يوجه التحية للنائب محمد أبو العينين بعد تكفله بقيمة التصالح لـ5 آلاف أسرة.. فيديو

وجه الإعلامي حمدي رزق، التحية للنائب محمد أبو العينين، بعد تكفله بقيمة التصالح لـ5 آلاف أسرة على مخالفات البناء.

وقال رزق خلال برنامج نظرة المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب يجب أن يكون بجوار أهل دائرته ولم يكتف النائب أبو العينين بقيمة التصالح بل قرر التخفيف عن الأهالي بدفع المصروفات للطلبة.

وتابع أن المبادرتين لاقتا مردودًا جيدًا للغاية، عند أهالي الجيزة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس بجديد عليه، ويسخر وقته بالكامل ومجهوده لخدمة أهالي الجيزة، وعلاقته بأهالي الجيزة ليست وليدة اليوم، ولا علاقة لها بالانتخابات بكونه أحد أبناء الجيزة، ويسخر وقته لأهالي المدينة، سواء كان عضوًا في البرلمان أو حتى خارج البرلمان.

المبادرة الأولى للنائب محمد أبو العينين هي تحمله تكاليف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء، وهو موضوع حيوي ومهم في الشارع المصري، وتحمله تكاليف قيمة التصالح كان لـ5 آلاف أسرة من محدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة الغير قادرين على السداد، وهو نابع من إيمانه القوي بأن هناك مسئولية مجتمعية لتخفيف عبء الإجراءات التصحيحية، كما اجتمع مع محافظ الجيزة أحمد راشد، الذي قدر مبادرة النائب محمد أبو العينين، وحدد آلية شروط وتنفيذ المبادرة، لرفع الأعباء عن كاهل 5 آلاف أسرة.

والمبادرة الثانية تكفل بسداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي غير القادرين في محافظة الجيزة، في إطار دعمه محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

وأكد رزق أن النائب محمد أبو العينين لا يتردد في تفعيل أي مبادرة لخدمة أهالي الجيزة والأسر غير القادرة في كل المجالات .

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

النائب أبو العينين: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وأخرجتها من النفق المظلم

النائب أبو العينين: مصر بوابة الخير.. والشعب يجني ثمار الإصلاحات الاقتصادية قريبًا

https://www.youtube.com/watch?v=veRZNCHEBVg