حمد الله يشعل الدوري السعودي.. الاتحاد مهدد بمصير الزمالك والنصر يترقب

لا صوت يعلو فوق أزمة النادي النصر السعودي مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، والشكوى التي تقدمت خلال الساعات الماضية، ضد اللاعب والمطالبه بالحصول على قيمة الشرط الجزائي بعد انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، ولكن إدارة النصر لم يسقطوا اسم اللاعب، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، وطالبت اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد والبالغ 85.2 مليون ريال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أرسلت خطابًا إلى نظيرتها في الاتحاد، تؤكد فيه أن الشكوى تضمنت اسم العميد أيضًا، ومن المقرر أن ينظر فيفا، في الشكوى، خلال اليومين القادمين، وفي حال ثبت ارتكاب اللاعب المغربي، تصرفات مشينة، فإنه سيكون مُجبرًا على دفع المبلغ المالي، أوز الإيقاف لفترة طويلة.

أما عن الاتحاد «العميد»، فذكر موقع «سعودي سبورت»، أن النادي أصبح مهددًا بالتعرض لعقوبات عنيفة لأنه سيكون في هذه الحالة محرضًا لـ حمد الله على فسخ تعاقده مع ناديه النصر، وقد تصل إلى الحرمان من التعاقدات، أو حتى الخصم من النقاط.

ويأتي ذلك على خليفة نادي الزمالك المصري والذي تم إيقافه ومنعه من القيد لفترتين بداية من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك بسبب أزمة توقيع حسام اشرف ناشئ الزمالك مع اكاديمية في الكاميرون لتسويقه ثم توقيعه على عقود احتراف في الزمالك.

اتحاد جدة يتلقى صدمة الموسم بإيقاف عبد الرزاق حمد الله 6 أشهر

مفاجأة في عقد عبد الرزاق حمد الله مع النصر يضع اتحاد جدة في ورطة