حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده بحضور إيهاب توفيق وعفروتو

احتفل الفنان حميد الشاعري بعيد ميلاده الـ 61، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الغناء، وشارك الفنان إيهاب توفيق الجمهور بنشره لقطات من حفل غيد ميلاد صديقه.

نجوم الغناء في حفل عيد ميلاد حميد الشاعري

حرص عدد كبير من نجوم الغناء على مشاركة الفنان حميد الشاعري الاحتفال بعيد ميلاده، ومن بينهم إيهاب توفيق، وعصام كاريكا، وحنان ماضي وأكرم حسني ومصطفى شوقي، بجانب عدد من المطربين الشباب ومنهم مروان موسى وعفروتو.

ومن جانبه، أهدى الفنان إيهاب توفيق أغنية سنة حلوة، للفنان حميد الشاعري خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأخير وسط نجوم الفن.

عيد ميلاد حميد الشاعري عيد ميلاد حميد الشاعري

علق إيهام توفيق على صور الاحتفال بعيد ميلاد حميد الشاعري في منزله، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «من عيد ميلاد أخويا وحبيبي وعشرة العمر حميد الشاعري.. كل سنة وأنت طيب يا كابو».

عيد ميلاد حميد الشاعري

احتفل حميد الشاعري أمس الثلاثاء، بعيد ميلاده حيث ولد في يوم 29 نوفمبر عام 1961، ويشار إلى أن حميد الشاعري يعد قائد الثورة الموسيقية بالعصر الحديث حيث حقق نجاحًا كبيرًا بعبقريته الموسيقية وإبداعاته ضمن مشوار فني استمر لأكثر من 40 عامًا.

عيد ميلاد حميد الشاعري عيد ميلاد حميد الشاعري

أحدث الفنان والمطرب حميد الشاعري ثورة فى عالم التوزيع الموسيقي، واكتشف جيل جديد من المطربين من بينهم علي حميدة وحسام حسني وهيثم شاكر ومصطفى شوقي وآخرين، وكان أول ألبوم غنائي قدمه عام 1983 بعنوان عيونها.

الكأس للعرب.. أول تعليق من حميد الشاعري على مباريات المونديال

إيهاب توفيق يطمئن الجمهور على صحته: أشكركم على محبتكم

الذهاب إلى الأعلى