«حوار متدني».. عزيز الشافعي وتامر حسين يهاجمان عمرو مصطفى

علقت الناقدة مها المتبولي والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، على تصريحات الفنان عمرو مصطفى مؤخرًا التي أثار بها جدلًا كبيرًا وقال إنه ليس لديه زملاء بالوسط الفني وهاجم الكثيرين من الملحنين والشعراء.

قالت الناقدة مها المتبولي عن حديث عمرو مصطفى الأخير عبر تصريحات تلفزيونية: «يا صبر عمرو دياب على عمرو مصطفى.. إزاي ساكت له كدة!».

حديث الناقدة مها المتبولي عن عمرو مصطفى

وتابعت: «عزيز الشافعي اللي راكب السوق بقاله 3 سنين وهو غيران منه.. وأعتقد إنها غيرة فنية، لأن عمرو مصطفى طيب ونفتكر له إنه عملنا بشرة خير ومشربتش من نيلها».

وقالت الناقدة مها المتبولي عن عمرو مصطفى: «هو فيه حد عاقل في الدنيا يقول أنا عبد الوهاب العصر ده!.. ده كلام ناس عاقلة؟.. أصل الجنون فنون».

عزيز الشافعي وعمرو مصطفى

ومن جانبه، علق الملحن عزيز الشافعي على تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة، قائلًا: «حوار متدني جدًا أحب مردش عليه.. الناس متضايقة إن فنان مصري يتكلم عن زملائه بالطريقة دي».

وأضاف: «المفروض ملحن كبير عنده تاريخ وموهبة كبيرة يفترض يتحلى بالذوق ويبقى فنان في كلامه زي ما هو فنان في شغله.. حاجة مؤسفة».

عزيز الشافعي وعمرو دياب عزيز الشافعي وعمرو دياب

رد تامر حسين على عمرو مصطفى

بينما قال الشاعر تامر حسين: «أخره أرد في منشور على فيس بوك لكن مش عايز أتكلم عنه.. لأن أنا مبحبش التدني في الحوار والحوار كان متدني بتاع شوارع ما يستهلش نعلق عليه وأنا بحترم نفسي وبحترم الجمهور».

واختتم تعليقه على تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة قائلًا: «لو كل واحد احترم نفسه وبقى مهذب يشرف بلده هتكون حاجة عظيمة من غير نقابة.. إحنا مش محتاجين نقابة إحنا مش صغيرين».

تامر حسين وعمرو مصطفى

عمرو مصطفى