حورية فرغلي لـ«صدي البلد»: «هعمل العملية في أقرب وقت وهرجع لجمهوري تاني»

تستعد الفنانة حورية فرغلي للسفر إلى الخارج، حيث أنها تحاول الإنتهاء من إجراءات السفر إلى أمريكا، لتقوم بالعملية الأخيرة الخاصة بها .

وقالت «حورية» لـ«موقع قناة صدى البلد»، « بخلص أوراق السفر، وانتظر الحصول على التأشيرة من أجل السفر إلى أمريكا، حيث أنها تعتبر الفرصة الأخيرة لي للعودة مرة أخري للحياة الفنية، وشكلي الطبيعي بعد معاناة استمرت سنوات ».

وأضافت، «هرجع مرة أخرى لجمهوري، بعد التأكد من نجاح العملية، خاصة أننى تلقيت عدد من العروض الفنية خلال الفترة الأخيرة، ولكن أجلت كل الأعمال لحين التأكد من سلامتي ».

وعبرت الفنانة حورية فرغلي عن حزنها الشيديد بسبب تواجدها بمنزلها بمفردها، دون أن يسئل عنها أحد من الوسط الفني، وعدم مشاركتها في أي أعمال فنية خلال السنوات الماضية .

وقالت «حورية» لـ«موقع قناة صدى البلد»، «محدش بيسئل عليا من الوسط الفني أو خارجه، تلفوني والله مش بيرن، بقيت خايفة وعايشة في الوحدة والكآبة طوال الوقت، بخاف ابص في المراية من كتر عمليات التجميل ».

وتحدثت عن تفاصيل العمليات التى أجرتها من قبل قائلة، «والله مش عمليات تجميل، انا مناخيري اتكسرت لأن الحصان وقع عليها، كل العضم اتكسر، عملت 9 عمليات عشان ارجع اشم ريحة الاكل تاني، وبتمنى انى اخف والناس تبطل تنتقد فيا ».

وتابعت، «أنا عايشة لوحدى في بيتي مابين 4 حيطان، مش عايزة حاجة غير أن الناس تقدر اللي أنا فيه وتدعيلي لأني في اختبار صعب».

حورية فرغلي تجري عملية تجميل جديدة الأسبوع المقبل

سيد رجب يدعم حورية فرغلي:«أنتي جميلة القلب قبل كل شئ»