خالد الغندور: وليد الكرتي لاعبًا في بيراميدز وعبد الله السعيد يقترب من الزمالك

أكد الإعلامي خالد الغندور، اقتراب عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «وليد الكرتي لاعبًا في بيراميدز وليس الزمالك وكده فرصة عبد الله السعيد أكبر في الانضمام للزمالك».

وفي سياق متصل، كشف حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات صفقات الزمالك للموسم الجديد، وحقيقة التفاوض مع ثنائي بيراميدز عبد الله السعيد ورمضان صبحي.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا يتم التفاوض مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي، حيث لم يتم اقتراحهما للعب داخل القلعة البيضاء.

واستطرد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: «فاضل تكة على صفقة عمر كمال لاعب النادي المصري، اللاعب زملكاوي، رفض عروض خارجية ووافق على انتقاله إلى القلعة البيضاء».

وأضاف حسين السيد، أنه تم التجديد مع محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، وسيف الجزيري، وفي الوقت الحالي يتم التفاوض مع بن شرقي.

وكشف أن عملية تبادل اللاعبين لاقت قبول بين الأندية خاصة مع وجود أزمات مالية تضرب بعض الأندية في الوقت الراهن، موضحا أنه سيتم عقد صفقات تبادلية مع عدد من الأندية بواقع ثلاثة لاعبين من المسابقة المحلية.

واستطرد أنه تم إرسال خطابات إلى 22 لاعب من الزمالك معارين داخل الدوري ويتم مخاطبة الأندية لعودتهم من أندية الدوري الممتاز ومن ضمنهم نحو 18 لاعب ناشئي.

أول تعليق من الزمالك على عقوبة شيكابالا: «عقاب لنا لحصولنا على الدوري»

يا فرحة ما تمت.. خسائر بالجملة بعد تتويج الزمالك بالدوري.. «انتهاء مشوار شيكابالا إكلنيكيًا.. وغرامات مالية كبيرة»