خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد أحداد من اللعب إفريقيا مع الزمالك .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إن المغربى حميد أحداد لاعب الفارس الأبيض لا يريد اللعب لفريقه الحالي على عكس ما يردده البعض.

وتابع الغندور، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن حميد كان من المفترض أن يسافر مع بعثة الزمالك إلى تشاد لمواجهة القطن التشادي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إدريس محمد أويا في التشاد ضمن منافسات غياب دور الـ 32 بالكونفدرالية.

وأشار خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق إلى أن المغربي حميد احداد يبحث عن عرض للانتقال إلى أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة مع عدم اقتناع السويسري كرستيان جروس بإمكانيات اللاعب المغربي، وسط تمسك إدارة الزمالك ببقاءه داخل القلعة البيضاء.

وأضاف خالد الغندور، أن اللاعب لم يشارك مع الزمالك في مباراته الإفريقية خاصة وأنه في حال مشاركته في تلك المباراة وانتقاله إلى ناد أخر فلن يستطيع أن يتم قيده في القائمة الإفريقية في ذلك النادي وفق لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف».

ورفض خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق،أن يكون المغربي حميد أحداد يدعي المرض حتى لا يشارك في مباريات الزمالك الإفريقية ولكنه يفكر في مستقبله القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=FsQfYlf_xro

https://www.youtube.com/watch?v=kyjhD7h_W90