خالد الغندور ينفعل بسبب عقوبة شيكابالا: «مفيش عدل.. العقوبة على حسب لون الفانلة»

علق الإعلامي خالد الغندور، على العقوبة التي أصدرها اتحاد الكرة، ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، بإيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، على خلفية ما قام به من سلوك غير رياضي، عندما أشار على حذائه لجمهور الأهلي.

وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأعضاء اللي مكتوب أساميهم في الكشف بتاع النادي الأهلي بمعرفة مجلس إداراة الأهلي بعضهم شتامين وبلا أخلاق وتلفظوا بألفاظ قذرة في رمضان وفي النهاية اتحاد الكرة لم يمنعهم ولم يحقق في الموضوع ولم يعرف أساميهم من مجلس الإدارة لمنع اصحاب الألسنة القذرة حتى في الـ10 أيام الأخيرة من رمضان وليلة القدر واكتفوا بـ50 ألف جنيه غرامة ههههههه».

وأضاف: «منظومة فاشلة غاب فيها كل أنواع العدل والقيم والمبادئ وأصبح الأقوى يسود والكيل بـ100 مكيال حاجة مقرفة بمعنى الكلمة وأصبحت الأخلاق بالمزاج وبنختار العقوبة بالمزاج وبنمنعها بالمزاج على حسب لون الفانلة وفعلًا انتم عايزين ناس بعينها تعلمكم الأدب لإن التعامل برقي في ظل هذه المنظومة بيضيع الحقوق».

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

كما قررت إدارة المسابقات، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

شيكابالا Vs جمهور الأهلي.. بدأت برفع الحذاء عام 2007.. وصلح لم يستمر طويلًا.. وعداوة أبدية

اتحاد الكرة يعلن إيقاف شيكابالا مباراتين ويوقع غرامات مالية على الأهلي والزمالك