خالد رفعت يكشف انسحاب وكالة أجنبية من رعاية الزمالك بسبب تهديد وكالة تابعة للأهلى ..فيديو

كتب - تاج الدين حسن .. قال خالد رفعت مدير التسويق السابق بنادي الزمالك، أن الإدارة السابقة للقلعة البيضاء، نجحت فى الحصول على عقد رعاية مميز من إحدي الوكالات الأجنبية، لكن ظروف قاسية حالت دون إتمام التعاقد.

وأضاف خالد رفعت خلال برنامج "الماتش" الذى يقدمه هاني حتحوت عبر قناة "صدي البلد"، إن الفترة التى كان يعمل فيها بنادي الزمالك، شهدت توصل إدارة النادي مع إحدي الوكالات الأجنبية لرعاية النادي، لكنها انسحبت بسبب تهديد وكالة تابعة للمنافس التقليدي الأهلي.

وشدد خالد رفعت، أنه تم بالفعل الاتفاق بين إدارة الزمالك و الشركة الأجنبية بالحصول علي رعاية الفريق عن طريق شركة محلية لكن إدارة القلعة البيضاء، فوجئت بانسحاب الشركة الأجنبية بسبب تهديد الوكالة التابعة للأهلى المصرية بسحب جميع إعلاناتها وتجميد التعامل معها حال إنهاء هدا الاتفاق.

وأشار خالد رفعت أن الزمالك كان قريبا من ضم لاعب صيني فى موسم ٢٠٠٩ ، وتم الاجتماع مع السفير الصينى بمصر للتطوير والاستثمار لكن  مجلس الإدارة رفض، مضيفا إنه كان هنآك شبه اتفاق توأمة ببن الزمالك و إحدى الشركات الصينية، موسم ٢٠١٣ تلزم بإقامة مباراة للزمالك بالصين وانتقال لاعبين بينهما لكن فرق المواعيد وعدم التوصل لاتفاق حال دون إتمام هذه الشركة.

كما أوضح فى حواره، إن السبب وراء ارتفاع أسعار اللاعبين خلال المواسم الماضية هو صراعات الأندية الكبيرة، كالأهلي الزمالك على ضم اللاعبين ، مؤكدا إن التسويق الرياضي يساهم فى تطوير الأندية و لتحقيق طفرة في الجانب التسويقي للنادي.

https://www.youtube.com/watch?v=eAatWJkqn-I