خدمات مجانية في 3 بنوك بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. تعرف عليها

أعلنت مجموعة من البنوك المصرية عن إطلاق باقة من الخدمات المجانية والعروض الخاصة في إطار مبادرة الشمول المالي، بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

تشمل هذه البنوك: البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة، البنك الأهلي الكويتي، البنك التجاري الدولي (CIB)، البنك العربي الأفريقي الدولي، وبنك QNB الأهلي.

عروض البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة من العروض الخاصة في إطار مبادرات الشمول المالي التي أطلقها البنك المركزي المصري.

وتشمل هذه العروض إمكانية فتح حسابات مصرفية أو محافظ إلكترونية بدون رسوم، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة 'ميزة' مسبقة الدفع مجانًا، كما يتيح البنك فتح حسابات شمول مالي للشركات والنشاطات الاقتصادية دون أي تكلفة.

عروض بنك مصر

يتيح بنك مصر فتح حساب جاري أو حساب توفير للشباب بدون رسوم إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، كما يمكن للفئات العمرية تحت 16 سنة الحصول على بطاقة 'TEENS' مجانًا، مع إمكانية فتح حسابات للشباب بين 16 و21 سنة دون الحاجة لموافقة ولي الأمر، مع إصدار بطاقة خصم مجانًا.

بنكا الأهلي المصري ومصر بنكا الأهلي المصري ومصر

للفئات العمرية فوق 21 سنة، يتيح البنك فتح حساب جديد والحصول على بطاقة خصم فوري بدون رسوم، بالإضافة إلى خصم 20% على أول عملية شراء باستخدام محفظة BM Wallet.

عروض البنك التجاري الدولي (CIB)

يوفر البنك التجاري الدولي (CIB) التسجيل في المحفظة الذكية مجانًا عبر زيارة أقرب فروع البنك أو أحد وكلائه المعتمدين.

وبعد التسجيل، يحصل العميل على كود تفعيل المحفظة ورابط لتحميل التطبيق من خلال رسالة نصية، ويمكن تنزيل التطبيق من App Store أو Google Play أو Huawei App Gallery.