خرجت من البيت ليلا.. حكاية أب تخلص من ابنته : تموت أحسن ما تفضحني

استشاط “سيد . م عامل غضبا عندما اكتشف خروج ابنته المستمر ليلا. أمسك بها وحبسها داخل البيت، وبدأ وصلة تعذيب الفتاة استمرت 24 ساعة، ومنع الجيران من التدخل لحمايتها قائلا: “تموت أحسن ما تفضحني”. لكن الفتاة ماتت في نهاية الأمر، ودخل الأب للحبس.

داخل مسكنه بمنطقة أبوالنمرس، استخدم الأب كل ما طالته يده في تعذيب ابنته، عصا وسكين وأسلاك كهربائية، وتقييده بالحبال، وتوعدها بمضاعفة التعذيب إذا ارتفع صراخها، فرضخت الفتاة حتى فارقت الحياة.

مساء الخميس الماضي، اكتشف الأب خروج ابنته المستمر بعدما أشار له أحد أصدقاءه بالبحث خلف ابنته. استجوب ابنته وحاول التحدث معها لكنها لم تجيبه وظلت صامته، ولم تتحدث، “أنا معملتش حاجة”. استشاط الأب غضبًا وتعدى عل ابنته بآلة حادة أصابها بجروح قطعية في الرأس، وقيدها بالحبال وذاد في ضربها بعدما سمع صوتها حتى أصيبت بكسور وكدمات ونزيف داخلي وتعذيب في أنجاء جسدها.

“انتي بتخرجي بليل وتروحي فين”، سؤال تكرر طوال الـ24 ساعة للفتاة التي لا تفعل شيء سوى الصراخ، “ياعم سيد البنت هتموت في إيدك”، كانت الجيران تهدئ من روع الأب وتحاول أن تجد حلًا، لكنّ الأب لم يستمع لأحد ورد على جيرانه بحزم “تموت أحسن ما أتفضح”.

أغلق “سيد” الأبواب بإحكام، وبدأ وصلة تعذيب الفتاة. ترجته أن يرحمها، فتوعدها بمضاعفة الضرب إذا زاد صراخها. ومع رفع أذان عشاء الخميس، سكت الفتاة تماما، فظن الأب أنها فقد الوعي وسارع لحملها على كتفه وهرول لنقلها إلى المستشفى، وبمجرد وصوله للمستشفى أخبره الطبيب المعالج بأن الفتاة فارق الحياة منذ 3 ساعات، “البنت دي ايه حصل لها”، ليرد الأب: “دي وقعت من فوق البيت يا بيه”.

كشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم كان يشك في سلوك نجلته بسبب خروجها المستمر من المنزل، مما دفعه للتعدي عليها بالضرب وتعذيبها، مما أسفر عن مقتلها.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

تلقي الرائد عبدالباقي أمين رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال فتاة مصابة بكسور وكدمات ونزيف داخلي ووجود آثار تعذيب وادعاء سقوط من علو علي غير الحقيقة ومقيمة بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والد المتوفاة لشكه في سلوكها وتحدثها في الهاتف لوقت طويل وخروجها المستمر من المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وبمواجهته أمام اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بارتكاب الواقعة.

تفاصيل مقتل فتاة كفر الدوار .. أسماء قتلت خطيبة حبيبها واستغاثت بوالدها

كشف لغز مقتل فتاة بالفيوم.. الأب وابن العم وراء الجريمة الشيطانية

زر الذهاب إلى الأعلى