خلال افتتاح ملاعب «مستقبل وطن».. أشرف صبحي: نرى اليوم تقدمًا ملحوظًا ورؤية متسارعة للمنظومة الرياضية

افتتح أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، والأمين العام، برفقة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء الجمعة، الملاعب الجديدة لنادي حزب مستقبل وطن، بعد أن شهدت عمليات رفع وكفاءة وتطوير خلال الفترات الأخيرة.

وأعقب حفل افتتاح الملاعب، مشاهدة مجموعة من العروض الاستعراضية بالفن الشرقي، والكاراتيه، ومباراة خماسية، وعددًا من العروض الترفيهية والثقافية، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وشهدت الاحتفالية توقيع عقود المديرين الفنيين للفريق الأول لكرة القدم، وفريقي الكرة النسائية، والخماسي، بهدف توفير مناخ جيد يساعد على الاستمرار في تحقيق النجاحات على مستوى جميع الرياضات.

شارك في الحفل محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وسيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وسيد يسري رئيس النادي، وعددًا من رموز وقيادات ونواب الحزب، منهم؛ عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب محمد الجارحي أمين الشباب، والنائب هشام الحصري.

كما شارك النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، والنائب أحمد دياب، والنائب حسن سيد، والنائب أحمد الجندي المشرف العام على النادي، والمهندس حسام الخولي عضو مجلس الشيوخ.

وقال رشاد: 'نستهدف استمرار الانطلاقة الجيدة لفريق كرة القدم، وتقديم نماذج قوية وجيدة للرياضة المصرية، مع تعزيز دور النادي في تهيئة مناخ ملائم للنشء والشباب لإخراج طاقاتهم وتطوير مهاراتهم ومواهبهم بالشكل الذي يعود بالإيجاب على المنظومة الرياضية'.

وفي نهاية، كلمته وجه 'رشاد'، الشكر لكافة القائمين على إدارة النادى، نظرا لما حققه لاعبيه، مؤكدا على أن مصر دائما بلد التسامح، مستطردا 'سيضرب المصريين أروع الأمثلة الرياضيه اليوم خلال إقامة مباراة فريقي 'الأهلى والزمالك'.

وفي ذات السياق قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: 'منذ عامين ونحن نتعاون مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس 'النواب لخدمة العملية الرياضية في مصر.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، نرى اليوم تقدمًا ملحوظًا ورؤية متسارعة  للمنظومة الرياضية، لا سيما ما تم تحقيقه في نادي حزب مستقبل وطن في جميع المجالات الرياضية.

وفي نهاية الاحتفالية، تم تكريم أعضاء فرق 'كرة القدم، الكاراتيه'، على ما حققوه من نتائج مشرفة خلال الفترة السابقة، كما تم توقيع عقود الأجهزة الفنية وأجهزتهم المعاونة، للفريق الأول لكرة القدم، فريق الكرة النسائية، فريق كرة القدم الخماسية.

نائب رئيس مستقبل وطن: الحزب داعم للدولة وليس مدعومًا منها.. فيديو

غرفة عمليات مستقبل وطن: تزايد إقبال الناخبين في اليوم الثاني لانتخابات النواب بالفيوم.. صور

أشرف رشاد يفتتح ملاعب نادي مستقبل وطن بحضور وزير الرياضة