داليا البحيري تكشف مفاجأة عن الجزء الثاني من فيلم حريم كريم| خاص

داليا البحيري قدمت دورًا مميزًا في فيلم حريم كريم منذ 18 عامًا، قدمته عام 2005، ولكن ماذا سيحدث في شخصية مها التي قدمتها داليا البحيري عندما يتم تقديم الجزء الثاني من العمل؟

داليا البحيري تتحدث عن الجزء الثاني من فيلم حريم كريم

قالت الفنانة داليا البحيري في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أنها حتى الآن لا تعلم أي شيء عن الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، وأن ما حدث هو حديث ودي عن وجود جزء ثاني، مشيرة إلى أنه لا يوجد شيء رسمي تعاقدت عليه حتى الآن.

داليا البحيري في فيلم حريم كريم

فيلم حريم كريم

يشار إلى أن فيلم «حريم كريم» عُرض عام 2005، وكان من بطولة مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا وياسمين عبد العزيز وإدورد، وكانت تدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

داليا البحيري رمضان 2023

وعلى جانب أخر قالت الفنانة داليا البحيري عن سبب غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2023: «لن أشارك في رمضان المقبل 2023 معنديش وقت».

وتابعت داليا البحيري في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «أنا منشغلة حاليًا بالبروفات الخاصة بمسرحية سيدتي أنا ولن أجد الوقت للمشاركة في أي عمل آخر».

داليا البحيري مسرحية سيدتي أنا

وأشارت إلى أن مسرحية سيدتي أنا سيتم عرضها على خشبة المسرح القومي قريبًا، ويشاركها البطولة الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز والفنان نضال الشافعي.

ومن المقرر أن تخوض الفنانة داليا البحيري في مسرحية سيدتي أنا تجربة الغناء، بالتعاون مع الموسيقار محمود طلعت»، ولافتة إلى أن مسرحية سيدتي أنا مختلفة تمامًا عن النسخ التي عُرضت من رواية سيدتي الجميلة.

داليا البحيري تكشف سر الغياب عن مسلسلات رمضان 2023| خاص

داليا البحيري: سعيدة بمهرجان الدراما.. وأحضر «سيدتي الجميلة جدا»

داليا البحيري: المجتمع الشرقي يرى ضرب المرأة شيء عادي.. فيديو

داليا البحيري ضيفة الحلقة الثالثة من «فارس بلا جواز» لمصطفى قمر