دبي جلوب سوكر.. رونالدو أفضل عالمي .. حمدالله أفضل لاعب عربي..الهلال السعودي يتفوق على الزمالك

أقيم مساء اليوم الأحد، النسخة 11 من حفل جوائز دبي جلوب سوكر العالمية 2019، في مدينة دبي الإماراتية، والتى شهدت فوز نادي الهلال السعودي بجائزة أفضل نادي عربي على حساب الزمالك.

وفاز الهلال السعودي، هذا العام بدوري أبطال آسيا بعد غياب كبير، كما حصل على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية هذا الشهر.

https://twitter.com/populardiario/status/1211369758777577472

وكانت القائمة الأولية، الهلال والنصر من السعودية، والترجي والنجم الساحلي من تونس، والزمالك والأهلي من مصر، والعهد اللبناني، والوداد المغربي، والسد القطري، والقوة الجوية العراقي، وتم اختصار القائمة، إلى 5 أندية فقط، الهلال والنصر من السعودية، والترجي التونسي والوداد البيضاوي، والزمالك المصري، قبل أن يتم حصر المنافسة بين الهلال والترجي والزمالك.

فيما توج كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بجائزة أفضل لاعب في عام 2019، بعدما قاد البيانكونيري للتتويج بلقب الكالتشيو، كما أحرز جائزة أفضل لاعب في إيطاليا.

كما حصد المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، جائزة أفضل لاعب في الدوريات العربية، بعد التفوق على القطري أكرم عفيف مهاجم السد القطري، والسعودي سالم الدوسري، جناح الهلال السعودي، والجزائري يوسف بلايلي، جناح أهلي جدة، والمصري طارق حامد، لاعب الزمالك.