درينكووتر في حوار خاص لـ«الماتش» يكشف معنى اسمه.. ولحظات تتويجه بالدوري الإنجليزي.. ويشيد بصلاح وتريزيجيه

أجرى درينكووتر نجم فريق تشيلسي الإنجليزي المُعار لفريق قاسم باشا التركي، حوارًا خاصًا مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، وكشف خلاله العديد من الكواليس المهمة والمثيرة بشأن رحيله عن الدوري الإنجليزي من بوابة البلوز، ولحظات تتويجه بلقب البريميرليج عندما كان لاعبًا في صفوف ليستر سيتي.

وقال درينكووتر، إنه يلعب بالدوري التركي منذ شهر واحد، الذي يسعى من خلاله للعودة لمستواه من جديد بعد خروجه الأول من إنجلترا في مسيرته الاحترافية.

وأضاف درينكووتر، أنه اتخذ خطوة اللعب بخارج إنجلترا لشعوره بالحاجة لهذه التجربة، واللعب في مكان به ضغط أقل، ليستعيد مستواه، مؤكدًا أنه محظوظًا بانضمامه لقاسم باشا، الذي يسعى طوال تواجده فيه لاستعادة مستواه.

واستكمل حديثه، بشأن عدم ظهوره الإعلامي، أنه تعرض لانتقادات عديدة والحديث بشكلٍ سلبي من وسائل الإعلام الإنجليزية، ما تسبب في عدم ظهوره الإعلامي، والتركيز فقط داخل الملعب.

درينكووتر يكشف سر اسمه

وتابع حديثه، بشأن معنى اسمه «درينكووتر»، بأنه عندما كان طفلًا تلقى دعابات على اسمه، إلا أن يشعر بالفخر لهذ الاسم، وأن هذا الاسم كان يطلق على من لا يستطيع دفع ثمن الخمر منذ سنوات عديدة.

واستكمل درينكووتر، بشأن رحيله عن مانشستر يونايتد في بداية مسيرته، مؤكدًا إنه لم يشعر بالظلم خلال الفترة التي قضاها ضمن صفوف مانشستر يونايتد في بداية مسيرته، معبرًا عن اعتزازه بهذه التجربة خاصة وأن هذا النادي هو الذي ينتمي له.

وأضاف درينكووتر، في حوار خاص مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بول سكولز نجم مانشستر يونايتد كان مثله الأعلى، بينما استفاد الكثير بأنه لعب تحت قيادة أسطورة التدريب أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد، الذي كان يمنحه النصائح دائمًا ومصدر الطاقة له.

درينكووتر

درينكووتر يتحدث عن لحظات تتويجه بالبريميرليج

وواصل، أنه عندما انتقل للعب ضمن صفوف ليستر سيتي كانت تجربة جديدة بالنسبة له، خاصة وأنه كان يلعب في «الشامبيونشيب»، حيث حصل على الفرصة بشكل مميز خاصة وأنه كان في الـ21 من عمره، بينما رانييري مدربه السابق في ليستر سيتي كانت علاقته به رائعة، ويعتبره هو المعلم الأول.

وتابع درينكووتر، بشأن تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي، إنه لا يعرف سر تتويجه بلقب البطولة، إلا أنه كانت هناك حالة من الانسجام الشديد بين اللاعبين المتواجدين بالفريق وقتها.

وأضاف درينكووتر، في حوار خاص مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه كان إعجازا لا يصدق عندما توج مع فريقه بالبريميرليج، سيظل عالقًا في ذهنه مدى الحياة ولن يدرك قيمته إلا بعد الاعتزال، وعن علاقته بالجزائري رياض محرز، أكد أنها كانت جيدة للغاية، وكان بمثابة البطاقة السحرية للثعالب وقتها.

واستكمل حديثه، أن الروح القتالية بكل المراكز في ليستر سيتي كانت رائعة للغاية، ما يعد سر نجاح الفريق للتتويج بالدوري الإنجليزي، مضيفًا «رأينا الكثير خلال هذا العام، وكان هناك اتحادا قويا بين اللاعبين سواء البدلاء أو الأساسييين، ليكلل المجهود بالتتويج بالبريميرليج».

درينكووتر

درينكووتر يؤكد اعتزازه بزيارته لمصر

وقال درينكووتر، إنه سبق له زيارة مصر عندما تواجد في شرم الشيخ والغردقة، مؤكدًا أنها كانت تجربة رائعة حيث يحمل الكثير من الحب لمصر وشعبها.

وأضاف درينكووتر، أن زيارته لمصر عندما كان صغيرًا، إلا أنه يأمل في زيارتها من جديد في الفترة المقبلة، خاصة وأنه عاش فترة سعيدة طوال زيارته لمصر السابقة.

وتابع، بشأن تجربته في تشيلسي بأنه قضى وقتًا صعبًا، وهو ما دفعه للرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة لصفوف قاسم باشا التركي، وهو ما دعمه في قراره فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق، وحاول تقديم أفضل ما لديه، إلا أن الظروف في الملعب وخارجه كانت صعبة.

واستكمل أن مشكلته في تشيلسي كانت تتلخص في الإصابة وضعف اللياقة البدنية، بينما ما تردد بشأن احتفاله برحيل لامبارد عن تشيلسي، غير صحيح، واعتذر لمدرب البلوز السابق وهو ما دفع لامبارد لتفهم الأمر.

درينكووتر

نجم تشيلسي السابق يشيد بصلاح

وعن محمد صلاح، قال درينكووتر، إن نجم ليفربول لاعب مميز للغاية، ويمتلك موهبة الذكاء والسرعة، حيث يعد قيمة وثروة وإضافة لأي فريق، خاصة وأنه من اللاعبين النادرين في كرة القدم.

وأضاف درينكووتر، أنه تواصل مع طبيب نفسي بشأن تراجع مستواه خاصة وأنه كان بحاجة للمساعدة، بينما كان يحاول دائمًا بأن يكون إيجابيًا ويستمتع بكرة القدم قدر المستطاع، فضلًا عن تلقيه الدعم والمساعدة من جميع اللاعبين الذين جاورهم.

واستطرد، بأن توماس توخيل مدرب تشيلسي الحالي، لم يتواصل معه منذ توليه مهمة تدريب البلوز، بينما أقرب لاعب لقلبه هو جايمس، وميسي هو أصعب لاعب واجهه، بينما أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم هو دي بروين والذي يعد أفضل لاعب وسط في العالم، موضحًا أن برشلونة فريقه المفضل خارج بريطانيا.

وتحدث درينكووتر، عن علاقته بكلبه مؤكدًا أنها مميزة للغاية، حيث يعتبر أن الكلاب أعز الأصدقاء، بينما يشتاق لابنه كثيرًا لعدم تواجده معه في تركيا في الفترة الحالية بسبب وضع فيروس كورونا.

درينكووتر

نجم تشيلسي السابق يمدح تريزيجيه

وأضاف درينكووتر، أن علاقته بمحمود تريزيجيه عندما لعبا سويًا في أستون فيلا، كانت رائعة، موضحًا أنه يحب في تريزيجيه إصراره لتقديم الأفضل دائمًا، حيث يعد شخص مجتهد داخل الملعب بالإضافة إلى أنه لطيف وحكيم وله قرارات جيدة سواء داخل الملعب أو خارجه.

واستكمل حديثه، بشأن اعتدائه على لاعب توتنهام فريق الشباب، حيث وصفه أنه كان سلوك سيء من لاعب شاب وقتها -في إشارة لنفسه-، إلا أن هذا الأمر جاء نتيجة لالتحام صعب وقوي من لاعب الفريق المنافس، مضيفًا «رد فعلي الغاضب كان سخيفًا ولم يرضيني وقتها، واعتذرت للاعب بمجرد إطلاق صافرة الحكم نهاية المباراة».

درينكووتر

درينك ووتر: لم أتعرض للظلم مع مانشستر يونايتد.. وسكولز مثلي الأعلى.. فيديو

«درينك ووتر» يكشف لـ«حتحوت» كواليس رحيله عن الدوري الإنجليزي ومعنى اسمه.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=0wAGykHepXA