دفن شقيق أحمد شوبير بمقابر الأسرة بحضور أهالي طنطا وعدد من نجوم الرياضة

شُيعت جنازة شقيق أحمد شوبير، الإعلامي ونجم الأهلي والكرة المصرية السابق، عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد السيد البدوي بطنطا، حيث تم دفنه بمقابر الأسرة.

وحضر صلاة الجناز على الفقيد، عدد كبير من أهالي طنطا، الذين حرصوا على الشد من أزر الإعلامي أحمد شوبير في وفاة شقيقه، بالإضافة إلى عدد من نجوم الوسط الرياضي، أبرزهم العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، والإعلامي إبراهيم فايق، ومحمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق.

عزاء شقيق أحمد شوبير بنادي طنطا الرياضي

وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تشيع جنازة شقيقي المرحوم عصام شوبير غدًا عقب صلاة الظهر من مسجد السيد البدوى بطنطا.. والعزاء عقب صلاة المغرب بنادي طنطا الرياضي».

كان أحمد شوبير، أعلن مساء أمس الإثنين، وفاة شقيقه الأصغر عصام، حيث كتب عبر صفحته على «فيسبوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء والدوام لله.. توفى الى رحمة الله تعالى أخي الصغير وحبيبي عصام».

ومن جانبه، تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، يتقدمون التعازي للكابتن أحمد شوبير، في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقه، الذي وافته المنية مساء اليوم.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان، و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

تشييع جثمان شقيق أحمد شوبير اليوم من مسجد السيد البدوي.. والعزاء بنادي طنطا

نجل أحمد شوبير يتعرض لحادث سير