دونجا: الفوز على الطلائع يعيد بيراميدز لمساره الطبيعي

قال نبيل عماد دونجا، لاعب نادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره طلائع الجيش، بهدف دون مقابل، وحصد 3 نقاط غالية في مشوار الدوري الممتاز، وأهمية الانتصار لأنه جاء بعد نتائج غير جيدة في اللقاءات الأخيرة.

شدد دونجا على أن الفوز مهم للغاية واللاعبون تعاهدوا أمام رئيس بيراميدز بالقتال على الفوز، كما أن الطريقة الجديدة التي طبقها الفريق كانت جيدة للغاية، والانتصار يعيد بيراميدز إلى مشواره ومساره الطبيعي.

دونجا أوضح أن الدوري ما يزال في بدايته، وهناك مباريات أكثر ما تزال موجودة ومن المنتظر التعويض في اللقاءات المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن رغم الظروف وحققوا الانتصار والثلاث نقاط.

ونفى دونجا ما يتردد عن وجود مشاكل داخل بيراميدز، موضحا أن النتائج هي سبب كل هذه الأخبار المغلوطة التي تخرج وقت النتائج السلبية، وإذا كانت النتائج أفضل فلن تكون هناك أي أخبار غير صحيحة، والفريق يضم أفضل اللاعبين في مصر وتعاهدوا على المنافسة والقتال في كل مباراة وبطولة.

تحدث دونجا عن تواجده في المنتخب، موضحا أنه يبذل قصارى جهده ويحاول التطور ليتواجد مع الفريق وفي النهاية الاختبار يخص حسام البدري المدير الفتي.

 

 

أسامة جلال أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والطلائع

تأجيل مباراة بيراميدز ضد المصري بالدوري لأجل غير مسمى

أحمد موسى ساخرًا من رمضان صبحي بعد خسارة بيراميدز: «الطموح راح فين».. فيديو