رئيس البنك الأهلي: كنا الأقرب لحصد نقاط مواجهة بيراميدز

أكد أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي والمتحدث الرسمي، أن فريقه كان يستحق الفوز على بيراميدز في المواجهة التي جمعت بينهما بالدوري الممتاز.

وقال أشرف نصار: 'نتابع أحوال الفريق عن قرب ونسعي دائماً  لتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني للفريق'.

وأكمل: 'في مواجهة بيراميدز كنا الأقرب لحصد النقاط وقدم الفريق عرضًا مشرفًا، ومباراة سموحة مثلها مثل باقي مباريات الدوري القوية، رغم تقديم موعدها إلا أن الفريق جاهز لتحقيق نتيجه إيجابية أمام فريق جدير بالاحترام'.

وأتم: 'نعلم جيداً أننا نمتلك فريق قادر على تقديم عروض أفضل، خلال مشوار الدوري المصري الممتاز الصعب' .

بيراميدز يفشل في تخطى البنك الأهلي ويسقط في فخ التعادل

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت على استاد كلية الشرطة ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

واستمرت محاولات الفريقين طوال شوطي المباراة للتسجيل ولكن بدون جدوى.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 8 نقاط في المركز الخامس وارتفع أيضا رصيد البنك الأهلي إلى 6 نقاط في المركز العاشر.

البنك الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة سموحة دون راحة

قرر محمد يوسف، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، مواصلة التدريبات، وإلغاء الراحه بعد تقديم موعد مباراة سموحة للثلاثاء المقبل بدلاً من الجمعة .

وشهد مران اليوم اكتفاء محمد بسيوني وكوفي الجري الخفيف حول، الملعب ومازال محمد عبد الرحمن ينفذ برنامج التأهيل ما بعد الإصابة.

 

22 لاعبًا في قائمة فريق البنك الأهلي لمباراة بيراميدز

بيراميدز يسجل اعتراضا رسميا على ملعب العباسية : يهدد بإصابة اللاعبين بكورونا