رئيس النواب يهنئ منتخب مصر بالفوز على نيوزيلاندا

هنأ المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، منتخب مصر بالفوز على نيوزيلاندا في بطولة كأس العالم 2026.

وكتب رئيس مجلس النواب على حسابه عبر منصة: خالص التحية والتقدير لمنتخب مصر الوطني وجهازه الفني والإداري على الأداء البطولي الذي أسفر عن فوز مستحق في بداية منافسات كأس العالم، الذي يبعث مزيدا من الأمل ويؤكد أن أبناء الوطن لديهم عزيمة لا تلين.

وتابع رئيس مجلس النواب: أهنئ جماهير شعب مصر العظيم، وأدعو الله، عز وجل، أن يكون هذا الفوز بداية مشرقة، وأن يكلل جهود منتخبنا الوطني بالتوفيق والسداد.