رئيس الوزراء: استشهاد شقيق وزير العدل الأصغر في سيناء عام 2015

أكد رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أنه لولا تضحيات الشهداء ما كانت عملية التنمية تصل لتلك المرحلة في شبه جزيرة سيناء، وذلك أثناء جولته في محافظة شمال سيناء لمتابعة أعمال تطوير وحدات الإسكان التعاوني بحي المساعيد بمدينة العريش.

 استشهاد شقيق وزير العدل الأصغر في سيناء

وكشف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته، أن وزير العدل فقد شقيقه المستشار محمد مروان، والذي كأن يترأس محكمة الجنح بالعريش، واستشهد في 2015، وتم بعد ذلك إطلاق اسمه على إحدى قاعات محكمة شمال سيناء الإبتدائية بالعريش.

تفقد مدبولي لقاعة شقيق وزير العدل الأصغر

كما حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته لمحافظة شمال سيناء، على تفقد محكمة شمال سيناء الابتدائية بمدينة العريش، قبل أيام من عودة انتظام العمل بها.

وخلال تجوله بأروقة محكمة شمال سيناء الابتدائية، استمع رئيس مجلس الوزراء، لتوضيح من المستشار عمر مروان، وزير العدل، حول قرار عودة انتظام العمل في مقر محكمة شمال سيناء الابتدائية بمدينة العريش، الذي يأتي تنفيذا لتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهذا الشأن، في إطار مواكبة عودة الحياة الطبيعية بالمحافظة، وفي ضوء تنفيذ خطة الدولة لانتظام سير العمل بمختلف قطاعات الدولة في المحافظة، وتيسيرا على المواطنين.

وأشار وزير العدل إلى أن قرار عودة العمل يسري على المحكمة والنيابة العامة، بالإضافة إلى عودة انعقاد الجلسات الجزئية والكلية إلى مقر محكمة شمال سيناء الابتدائية، كما تضمن القرار عودة العمل بنيابتي قسمي أول وثاني العريش الجزئيتين بمقر المحكمة، لافتا إلى بدء تنفيذ ذلك اعتباراً من 28 يناير الجاري.

الزمالك يتدرب على ركلات الجزاء استعدادا لمواجهة بيراميدز