رئيس مجلس الشيوخ يلتقي سفير جورجيا بالقاهرة.. ويكرم النائب حسانين توفيق

يستقبل اليوم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه ألكسندر نالباندوف، سفير جورجيا بالقاهرة، في إطار استقباله المهنئين له علي توليه رئاسة مجلس الشيوخ.

ويعقب اللقاء، تكريم من هيئة مكتب مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس، اليوم الثلاثاء  ديسمبر، لعضو المجلس النائب حسانين توفيق بمناسبة حصوله على شخصية عام 2020 على مستوى أفريقيا للريادة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي، وفقاً للاعلان الرسمي الصادر عن منظمة AFICTA.

اختيار حسانين توفيق كشخصية رائدة

اخُتير النائب حسانين أحمد توفيق، عضو مجلس الشيوخ المصري، كشخصية رائدة ومؤثرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي، لعام 2020 علي مستوي القارة الإفريقية ممثلاً لمصر. جاء ذلك وفق إعلان رسمي صادر عن منظمة أفيكتا AFICTA؛ التي تعمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى القارة الإفريقية، والتي تستهدف التركيز على أبرز قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاعين العام والخاص الإفريقيين، الذين كانت لهم إنجازات في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لصالح الحكومات والمواطنين علي مستوي القارة الإفريقية. ويستند الاختيار بشكل صارم إلى ترشيحات أعضاء الجمعية العمومية من كل دول القارة، ومن ثم التصويت السري المباشر لاختيار الفائز، وهو الذي انتهي هذا العام باختيار النائب حسانين توفيق عضو مجلس الشيوخ، والذي حصل على 72% من أصوات خبراء الصناعة والمهنيين والشركات في إفريقيا

وأعرب النائب حسانين، عضو مجلس الشيوخ، عن سعادته بهذا الاختيار والذي يعكس أهمية مصر بالنسبة للدول الإفريقية ومدى التقدم الذي تحظى به من مكانة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

بعد حصوله علي شخصية العام بأفريقيا للريادة التكنولوجية مجلس الشيوخ يكرم حسانين توفيق

أمين مجلس الشيوخ: نسعى لتوفير مظلة علاجية مناسبة للأعضاء خلال الفصل التشريعي الحالي