رابطة الدوري السعودي تدعم احتجاج الأخدود ضد الهلال

كشف الإعلامي الرياضي السعودي، عبد العزيز الذلال، عن المتسبب في الأزمة المثارة حاليا بشأن مباراة الهلال والأخدود بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال الإعلامي الرياضي عبد العزيز الذلال، في تصريحات إعلامية، أن موقع رابطة دوري المحترفين السعودي، هو المتسبب في اللغط الحاصل بشأن مشاركة علي البليهي مع الهلال، خاصة أن مباراة الفريقين لم تشهد حصول اللاعب علي البليهي على أي بطاقة صفراء، وأي شخص يشاهد إعادة لهذا اللقاء، سيتأكد من عدم حصوله على أي عقوبة إدارية.

وتابع إن تقرير حكم مباراة الهلال ضد الفيحاء، لا يوجد به أو يسجل عقوبة ضد علي البليهي، وهو ما استند إليه الزعيم وتأكد منه عن طريق الرابطة والتي أكدت وجود خطأ تم تعديله في الموقع الرسمي.

وأكد الذلال،، أن موقع الرابطة سجل حصول اللاعب علي البليهي، على بطاقة صفراء في الدقيقة 88 من المباراة، إلا أن هذا الأمر كان خطأ، وتم تعديله من جانب موقع رابطة دوري المحترفين.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الأخدود في المركز الرابع عشر، برصيد 7 نقاط.

وفي حال حصل نادي الأخدود، على دليل يثبت عدم أهلية البليهي، للمشاركة مع الهلال في المباراة، سيتم تجريد الزعيم من صدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث سيتم خصم نقاط اللقاء منه ومنحها للفريق الخاسر.