رابط مباشر للتقديم.. وظائف جديدة في البنك المركزي المصري

كشف قطاع الموارد البشرية بالبنك المركزي المصري، عن توفير 3 وظائف شاغرة في قطاع الأمن السيبراني، وذلك بحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للبنك، مضيفا أن الوظائف المتاحة تشمل محلل حوكمة الأمن السيبراني، ومحلل أول حوكمة الأمن السيبراني، ومحلل إدارة المخاطر والمرونة للأمن السيبراني.

وظائف جديدة في البنك المركزي

وأوضح البنك أن من يرغب إلى التقديم يمكنه الضغط على الرابط التالي هنا، مع اتباع عدد من الخطوات حتى يتم التسجيل بشكل رسمي.

ولا يزال البنك المركزي، يواصل طرح أذون الخزانة بالعملة المحلية داخل القطاع المصرفي، نيابة عن وزارة المالية، حيث يطرح البنك عطاءات مختلفة بصورة دورية يومي الأحد والخميس من كل أسبوع.

وكشف البنك المركزي المصري، عبر موقعه الرسمي، عن طرح أذون خزانة بالعملة المحلية يوم الخميس الماضي 24 أكتوبر 2024، آجل 6 أشهر وعام، وبقيمة بلغت 50 مليار جنيه، لتدبير احتياجات السيولة المالية للوزارات والهيئات الاقتصادية والعامة، في ضوء سد عجز الموازنة الذي يتخطى 1.2 تريليون جنيه.

وحسب البيانات الصادرة عن البنك المركزي عبر موقعه الرسمي، تم طرح أذون خزانة اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024، بعطاءات 6 أشهر، وعام، الأولى بقيمة 30 مليار جنيه لمدة 6 أشهر، تصدر في 29 أكتوبر 2024، وتستحق في 29 أبريل 2025.