«رابيد تيست» لسيراميكا كليوباترا قبل مواجهة المقاولون العرب

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لتحليل رابيد تيست، قبل انطلاق مران اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة بالدوري.

جاء ذلك وفقا لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بإلزام الأندية بضرورة إجراء تحليل رابيد تيست قبل أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، ب 48 ساعة، للكشف المبكر عن أي إصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب، في الخامسة مساء الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعهم من خمس مباريات.

خبير تحكيمي: سيراميكا كليوباترا لايستحق ركلة جزاء.. وهدف الأهلي الأول غير صحيح

أكرم توفيق: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سيراميكا كليوباترا.. وهدفنا تحقيق المزيد من الألقاب

 

سيراميكا كليوباترا يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون دون راحة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تدريباته بشكل طبيعي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب عصر الثلاثاء بمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، الراحة، وواصل التدريبات مساء السبت، بعد أن خاض مباراة قوية أمام الأهلي مساء أمس، انتهت بفوز الأخير بهدفين.

وبدأ المران بمحاضرة من المدير الفني للاعبين، شرح خلالها بعض النقاط الفنية، وكذلك طريقة عمل الفريق في الفترة المقبلة، وانخرط اللاعبون الذين خاضوا مباراة الأهلي بالأمس مرانا استشفائيا خفيفًا، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات قوية.

وانفرد الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، بكل من صالح جمعة، ومحمد مسعد، في تدريبات تأهيلية لسرعة تجهيزهم للفترة المقبلة، ويعاني الأول من شد في السمانة، والثاني إجهاد في العضلة الخلفية.