راضي عبد المعطى: الجمعه يوم عمل بجهاز حمايه المستهلك و سيارات الضبطيه القضائيه تجوب كافة الأسواق

قال لواء دكتور راضي عبد المعطى، رئيس جهاز حمايه المستهلك انه بدءاً من هذا الاسبوع تم اعتبار يوم الجمعه يوم عمل للعاملين بالجهاز ، مع الاستعداد تام لتلقي كافه شكاوى المواطنين عبر جميع وسائل تلقي الشكاوى واتخاذ الاجراءات القانونيه نحو حلها.

وأشار إلى أن الجهاز يستهدف من خلال فريق عمله أداء دوره من خلال محاور عمل مختلفة مؤكداً على أهميه تفعيل الرقابه المجتمعيه فى اطار متوازى مع الرقابه المؤسسيه التى تستهدف ضبط المنظومه الاستهلاكيه مؤكداً ان وعى المستهلك يلعب دوراً هاماً ومحورياً فى منظومه ضبط الأسواق.

أكد الدكتور راضي عبد المعطى- رئيس الجهاز ان جهاز حمايه المستهلك يعمل وفق خطه استراتيجية محددة الأهداف والرؤى والآليات لتواكب كافة المتغيرات والمستجدات على الساحة المجتمعية بفكرغير تقليدي.

يأتى ذلك في إطار استراتيجيه الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهوريه بشأن منظومه ضبط الأسواق والتعامل مع شكاوى المواطنين وأهميه اتخاذ كافه الإجراءات الكفيلة بحمايه المستهلك، وأهاب رئيس الجهاز بالسادة المواطنين الابلاغ عن أى ممارسات سلبيه ضارة بحقوقهم الاستهلاكيه او أيه معلومات بشأنها.

وأوضح عبد المعطى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو رقم الواتس آب (المواطن رقيب) 01281661880 و ايضاً من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG أو على صفحته بالفيسبوك (الصفحه الرسميه لجهاز حمايه المستهلك بمصر) أو من خلال فرع الجهاز في 96 شارع احمد عرابي بالمهندسين.