رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها: أحلى وأجمل يوم في عمري

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بتخرج ابنتها من المدرسة، حيث نشرت عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «أنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولأختك ولأبوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوتة عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي».

ومن ناحية أخرى، كانت قد نشرت الفنانة رانيا يوسف، عدد من الصور لها فى متحف الشمع بلندن، بجانب تماثيل متحف مدام توسو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وظهرت رانيا يوسف، برفقة تمثال الملاكم محمد على كلاى ولاعب كورة القدم العالمي محمد صلاح، وتوم كروز، وبراد بيت، وكيم كاردشيان، والأميرة ديانا، عدد أخر من المشاهير، وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة، «مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جم يتصوروا معايا».

يذكر أن رانيا يوسف انتهت من تصوير مسلسل «عالم تانى» الذي تقوم ببطولته بمشاركة كوكبة من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى ، صوفيه ، إيمان يوسف ، نبيل نور الدين، سميرة صدقى ، مروة عبد المنعم ، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها ، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف ، وإخراج عبد العزيز حشاد.

تأجيل دعوى تطالب رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين لجلسة 15 مارس

تأجيل دعوى رانيا يوسف ضد نزار الفارس لـ3 فبراير

زر الذهاب إلى الأعلى