رباعيات الأهلي لا تتوقف.. الإسماعيلي أول من تذوقها نظيفة وفاركو آخر الضحايا

انضم فريق فاركو، إلى ضحايا الأهلي، الذين تلقوا الهزيمة بأربعة أهداف، خلال المباريات التي أقيمت هذا الموسم بالدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

وفاز الأهلي على فاركو، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ضحايا رباعيات الأهلي

فاركو، ليس الفريق الذي يخسر بأربعة أهداف من الأهلي هذا الموسم، حيث كانت البداية عند الإسماعيلي، في افتتاح مباريات الدوري الممتاز، وكان الدراويش، أول من تذوقوا الخسارة برباعية كانت نظيفة وقتها.

ثاني الفرق التي تعرضت للهزيمة بأربعة أهداف كانت سموحة، عندما فاز المارد الأحمر وقتها، برباعية مقابل هدف، ثم فاز بعدها الأهلي على مصر المقاصة، برباعية نظيفة، ليكون الفريق الفيومي ثالث من تعرضوا للخسارة بأربعة أهداف.

حاول فريق فاركو قدر المستطاع الخسارة بفارق أقل، لكنه اكتفى بتسجيل هدفًا شرفيًا في مرمى محمد الشناوي، ليخسر من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعيدًا عن الدوري الممتاز، استطاع الأهلي الفوز على الهلال السعودي، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت منذ أكثر من أسبوعين، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والذي حسمه الأهلي لصالحه، وتوج بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

الأهلي الأهلي

ترتيب الدوري المصري

استعاد فريق الأهلي، صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على فاركو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي أصبح في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، ليتراجع بيراميدز إلى الوصافة بـ23 نقطة، يليه سموحة بالمركز الثالث بـ22 نقطة، ثم الزمالك رابعًا بـ19 نقطة، بينما المصري البورسعيدي وفيوتشر وفاركو، في المراكز من الخامس إلى السابع بـ15 نقطة لكل منهم.

وفي المركز الثامن يتواجد البنك الأهلي برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري والجونة صاحبا المركزين التاسع والعاشر، بينما إنبي بالمركز الحادي عشر بـ13 نقطة.

وفي المركز الثاني عشر تواجد سيراميكا كليوباترا برصيد 12 نقطة متساويًا مع غزل المحلة بنفس الرصيد، ثم طلائع الجيش بالمركز الرابع عشر بـ10 نقاط، متفوقًا على مصر المقاصة صاحب المركز الخامس عشر بـ9 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد المقاولون العرب بـ8 نقاط، ثم إيسترن كومباني في المركز قبل الأخير بـ6 نقاط، وأخيرًا الإسماعيلي كما هو بـ4 نقاط فقط.

موسيماني: سعيد بأداء الأهلي أمام فاركو.. واعتذر للجماهير عن الخسارة من صن داونز

الأهلي يستعيد صدارة الدوري برباعية مثيرة في شباك فاركو

ترتيب الدوري المصري