رباعيات كولر مع الأهلي.. 5 انتصارات مدوية أبرزها أمام الزمالك وآخرها المصري

استهل الأهلي مشواره في الدوري المصري موسم 2023-2024 بقوة، واكتسح المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون مقابل، في أولى جولات الدوري هذا الموسم، لترسخ قصة رباعيات كولر مع الأهلي.

وواصل الأهلي عزفه بإيقاع الانتصارات العريضة مع مدربه السويسري مارسيل كولر، والذي حقق الانتصارات بنتائج عريضة في مناسبة عدة، لتحضر رباعيات كولر مع الأهلي في مباراة المصري أمس.

رباعيات كولر مع الأهلي

أول انتصار برباعية عرفه الأهلي مع كولر كان أمام الداخلية لحساب الجولة الثالثة من الدوري المصري في الموسم الماضي، حينما انتصر الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في 2 نوفمبر من العام الماضي.

ثاني الرباعيات حضرت بعد فترة طويلة، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بالانتصار على القطن الكاميروني في جاروا بأربعة أهداف دون مقابل، في 17 مارس الماضي.

ثالث الرباعيات كانت على حساب الغريم نادي الزمالك في مباراة الدور الثاني من الدور المصري، والتي حسمها الأهلي لمصلحته بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في 13 يوليو الماضي، بعد حسم لقب الدوري.

بعدها بثلاثة أيام، انتصر الأهلي على حساب المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب الدوري المصري.

آخر ضحايا رباعيات كولر كان المصري البورسعيدي، والذي تلقى خسارة قاسية برباعية أمام المارد الأحمر في أولى مبارياته في الدوري المصري.