ربة منزل تتخلص من حياتها بسبب قسط المحمول في الغربية

شهدت إحدى قري مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، قيام ربة منزل في العقد الثالث من العمر ،على التخلص من حياتها بتناول حبه حفظ القمح السامة والمعروفة بـ 'حبه حفظ الغلال'، بسبب تراكم الديون.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية،إخطار من العقيد محمد شبل حبيب مأمور مركز كفرالزيات، بورود بلاغا باستقبال من مستشفى كفرالزيات العام باستقبال ربة منزل مقيمة بإحدى قري المركز، وفي حالة إعياء شديدة وقئ مستمر نتيجة تناولها حبة حفظ القمح، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها وفشلت المحاولات وتوقيت في الحال.

قسط المحمول وراء انتهار ربة منزل

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات، وتبين أن المعاينة والفحص أصيبت بأزمة نفسيه، نتيجة عجزها عن سداد قسط المحمول، وعلى إثر ذلك أقدمت على إنهاء حياتها وتبين أن المتوفاة لديها أطفال، وأنها عقب نقلها مستشفى كفرالزيات العام لم تنجح مساعي الأطباء في إنقاذ حياتها.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة واستدعاء أسرتها لسماع أقوالهم، وتولت التحقيق.

رئيس الوزراء: التعامل مع 85 ألف شكوى وطلب خلال يناير الماضي