ربة منزل تنهال على زوجها باللكمات حتى وفاته فى المرج

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من القبض على ربة منزل تعدت على زوجها بالضرب و”اللكمات” حتى فارق الحياة بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة المرج، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة “ع.ح”، 38 سنة، إثر اصابته بلكمات في الرأس والوجه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه بسبب خلافات زوجية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود.

القبض على خادمة وعامل سرقوا 5 أطقم ذهبية من شقة ربة منزل بمصر الجديدة

حق هايدي.. القبض على ربة منزل وابنتها في واقعة ضحية الابتزاز الجديدة بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى