رجال سلة الأهلي يتوج بدوري المرتبط للمحترفين

توج الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، بلقب بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعد أن تغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إياب النهائي، وبعد أداء قوي ومميز من جانب الفريقين.

وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، حيث تقدم الاتحاد خلال الفترة الأولى بنتيجة ٢١-١٣ واستمر تقدمه في الفترة الثانية بنتيجة ٤٣-٣٣.

وفي الفترة الثالثة استمر تقدم الاتحاد بنتيجة ٥٤-٤٨، قبل أن تشهد الفترة الرابعة عودة قوية للأهلي الذي أنهى المباراة لصالحه بنتيجة ٦٨-٦٦ ليحقق اللقب.

وشهد مشوار الفريق نحو اللقب صعوبة كبيرة، بعد أن افتقد لجهود عدد من العناصر البارزة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

«شباب سلة الأهلي» يفوز على الاتحاد في إياب نهائي المرتبط

وحقق فريق شباب الأهلي لكرة السلة، ١٦ سنة، فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن جولة الإياب لنهائي دوري المرتبط للمحترفين.

أقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ونجح خلالها اللاعبون في تقديم عرض قوي للغاية، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٧٠-٢٦.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب، فيما أقيمت مواجهة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي مع الاتحاد السكندري في الثامنة والنصف مساء اليوم.

 

 

الأهلي يعلن تعيين أحمد أبو عبلة طبيبًا للفريق.. ويبدأ عمله غدًا

تدريبات «كرة طائرة» في ختام مران الأهلي