رد صادم للزمالك من اتحاد الكرة على طلبات التحكيم.. الغندور والبنا براءة

تجاهلت لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا طلب نادي الزمالك بإيقاف الثنائي أحمد الغندور ومحمود البنا، حكما الساحة والفار، في مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري، والتي شابها أخطاء تحكيمية أثرت على نتيجة اللقاء وخروج الفارس الأبيض خاسرا أمام المصري البورسعيدي.

وكانت مباراة الزمالك التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض قد شهدت خطأ تحكيمي مشترك بين حكم الساحة وحكم الفار بعدم احتساب هدف للزمالك بعد تخطي الكرة خط المرمى من ركلة جزاء أحمد سيد زيزو إلى جانب دخلو باهر المحمدي منطقة الجزاء قبل تنفيذ المخالفة وإخراجه للكرة وهو ما يعد مخالفة واضحة.

الزمالك في بيانه الرسمي طالب بالتالي:

أولاً ... نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

وعلى الرغم من طلب الزمالك وتهديده إلا أن لجنة الحكام باتحاد الكرة تجاهلت تلك الطلبات وضربت بها عرض الحائط ليعلن عن تعيين حكام مباراته امام المصري في دورة الترقي.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن اطقم تحكيم مباريات دوري الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليأتي الثنائي احمد الغندور ومحمود البنا ليقودا مباراتي دورة الترقي.

وتم تعيين الحكم محمود البنا ليقود مباراة منتخب السويس أمام سبورتينج كحكم ساحة بينما تم تعيين أحمد الغندور ليقود مباراة الترسانة وحرس الحدود كحكم ساعة.