رد قاسي من النائبة أنيسة حسونة بعد تطاول مسئول تركي على مصر .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قالت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنها خلال تواجدها مع محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق لحضور منتدى ينقاش قضايا الشرق الأوسط في فنلندا فوجئت بمسئول تركي يسيء إلى مصر.

وتابعت أنيسة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المنتدى شهد مشاركة العديد من الدول وفوجئت بأن الممثل التركي المنتمى إلى حزب رجب طيب أردوغان، هو وزير الخارجية السابق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان التركي، أساء لمصر خلال المنتدى.

وكشفت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، أنها قامت بالرد الفوري على المسئول التركي، ورفضت الكلام الذي صدر عن المسئول التركي وأنها أول مرة تشاهد أحد الأشخاص يتحدث بهذا الأسلوب خارج أطار الاحترام والموضوعية في الناقش، ورفضت بشدة مهاجمة مصر والرئيس المصري والشعب المصري ويعطي دروس للدولة المصرية، فمصر دولة ذات سيادة ولا يتدخل في شئون المصريين غير المصريين.

وأكدت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، أن أردوغان في طليعة كل صباح يستيقظ ويوجه اساءات لمصر من بين كل ما يحدث في العالم، وكشفت أن تركيا لديها مشكلة بعد القضاء على مشروع الإخوان.

https://www.youtube.com/watch?v=12CtqNFMwYc