رسالة حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب تثير الجدل بعد خطبتها

أثار الفنان حسام حبيب الجدل بسبب رسالته لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلان خطبتها من رجل أعمال.

وأكد حسام حبيب أنه يعلم هوية خطيب شيرين عبد الوهاب ويحترمه، كما قرر أن يهديهما هدية خاصة بمناسبة الخطوبة.

رسالة حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب

قال عبر تصريحات تلفزيونية: «ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا بجد سعيد علشان العشرة والصداقة اللي بيننا وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة في الدنيا.. خطيبها رجل محترم جدًا جدًا، وبحترمه جدًا».

وأوضح حسام حبيب أنه قرر إهداء شيرين عبد الوهاب وخطيبها، أغنية خاصة بألبومه الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

خطوبة شيرين عبد الوهاب

استقرار عاطفي وعودة للنجومية والابتعاد عن حسام حبيب، هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج بإعلان خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية.

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها بخبر إعلان خطوبتها خلال الساعات الماضية واستعدادها للاحتفال بعقد قرانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي الوقت نفسه الذي تعيش الفنانة قصة حب جديدة مع رجل أعمال من خارج الوسط الفني، تعمل بقوة لتعود من جديد للساحة الغنائية بعدد من الأغاني الجديدة والتغلب على أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات.

وبعد التطورات الجديدة التي تشهدها حياة شيرين عبد الوهاب بعد أشهر من طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية، هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف بشأنها؟

قالت خبيرة الأبراج في تصريحات تلفزيونية سابقة عن شيرين عبد الوهاب: «ستستقر عاطفيًا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى وفي المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ».

حسام حبيب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب