رسمياً .. استاد المقاولون يستضيف مباريات البنك الأهلي في الدوري

أعلن أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، التوصل لاتفاق مع المسؤولين بنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر، بشأن استضافة استاد المقاولون العرب لمباريات فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، بداية من الجولة الثانية عشر أمام الجونة السبت المقبل.

وأعرب أشرف نصار، عن خالص شكره وتقديره للمسؤولين، بنادي المقاولون العرب، علي تعاونهم في إطار العلاقات الوثيقة بين الناديين .

البنك الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للمصري

استأنف فريق البنك الأهلي، تدريباته اليومية من جديد بعد الراحة 24ساعة، عقب مباراة طلائع الجيش استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة، الدوري المصري الممتاز

وقبل انطلاق المران خضع لاعبو فريق البنك الأهلي لمسحه جديدة، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر اتباعها قبل انطلاق المباريات الرسمية 72ساعة بدلاً من 48 ساعة

وغاب عن المران كلا من، أحمد ياسر، وكريم بامبو، ومحمد كوفي للإصابة، وما زال محمد عبد الرحمن لعبة، ومحمد عصام، الوافد الجديد، في مرحلة التأهيل .

 

محمد فتحي لاعب بيراميدز ينضم إلى البنك الأهلي

انضم محمد فتحي، لاعب فريق بيراميدز، لصفوف البنك الأهلي على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم في صفقة قوية لوسط ميدان فريق البنك الأهلي.

وجاء انضمام محمد فتحي، إلى صفوف البنك الأهلي، في ظل تدعيمات لجنة الكرة بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وشارك محمد فتحي اليوم في التدريبات الجماعية للفريق، فور إتمام التعاقد ليدخل مع الفريق مرحلة الاستعداد لمواجهة المصري الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز .

طلائع الجيش يواصل صحوته بفوز جديد على حساب البنك الأهلي بالدوري

سلبية مسحة كورونا للاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع الخميس المقبل